حوار - نجم الكلاسيكو يتحدث: عن احترام فولفسبورج والحلم الذي يكتمل مع ريال مدريد

الإثنين، 04 أبريل 2016 - 18:03

بقلم : وكالات

(إفي): قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كارلوس كاسيميرو يوم الاثنين إن مباراة فريقه أمام فولفسبورج الألماني الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ستكون "صعبة" لأنه في هذا الدور "لا توجد فرق سهلة".

كاسيميرو تألق في انتصار ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني الذي انتهى بفوز ملكي 2-1.

وتحدث كاسيميرو في مقابلة نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) "في هذا الدور لا توجد فرق سهلة. نعلم أنها ستكون مباراة صعبة".

وعن النادي الألماني قال كاسيميرو: "فولفسبورج يدافع بشكل جيد ويتميز لاعبوه بالسرعة في الهجوم ويجب علينا احترامهم عبر اللعب بأسلوبنا؛ اللعب بشكل جيد كما يفعل ريال مدريد دائما".

الحلم الذي يكتمل

وكشف كاسيميرو، الذي يلعب أساسيا خلال المباريات الأخيرة للفريق، إن مشاركته في دوري الأبطال "كانت دائما أشبه بالحلم"، حيث أضاف "وها أنا أفعل هذا مع ريال مدريد".

وتابع اللاعب "في كل مرة ألعب فيها أحاول الاستمتاع بأقصى قدر ممكن لأنه بمثابة اكتمال للحلم".

وأفاد "عندما تركت بورتو كنت أعلم أنني ارغب في العودة لريال مدريد للعب. بالطبع هناك تنافس كبير، لكن كنت أشعر بأنني مستعد بفضل ما تعلمته".

وتابع "الزملاء والجهاز الفني يعلمون انه يمكنهم الاعتماد علي. النادي والمدرب واللاعبون يساعدونني كثيرا. أنها تجربة جيدة للغاية. يجب علي مواصلة بذل الجهد لأنه لا زالت هنا الكثير من الأمور التي يمكن المنافسة عليها في دوري الأبطال.أحاول الاستمتاع بهذه البطولة بأقصى قدر ممكن".

30 دقيقة للذاكرة

وكان كاسيميرو، قبل قضاء موسم في بورتو، ضمن لاعبي الريال الذين حصدوا لقب دوري الأبطال للمرة العاشرة (موسم 2013-2014) في النهائي بالفوز على أتليتكو مدريد في لشبونة.

وأضاف كاسيميرو "لم ألعب دورا رئيسيا في الفريق، لكني كنت اعلم أن الوقت سيحين. المدرب دائما ما كان يقول أن كل منا له أهميته سواء لعبنا 90 أو 30 دقيقة".

وأوضح " حدث هذا في مباراة بوروسيا دورتموند. احتفظ بتلك الـ25 أو 30 دقيقة في ذاكرتي. عندما نزلت إلى أرضية الملعب، جميع الأمور سارت على ما يرام كما كنت أريد".

"كانت 25 دقيقة، لكنني على ثقة من كوني ساعدت الفريق كثيرا بأدائي في تلك الدقائق. هكذا شعرت بأهميتي في حصد الكأس العاشرة وهو ما كانت دائما ارغب فيه".

الرائع زيدان

وحول مدربه الحالي الفرنسي زين الدين زيدان، أوضح اللاعب انه يحاول "التعلم منه بأكبر قدر ممكن".

واختتم حديثه بقوله "زيدان كان أحد أفضل اللاعبين الذين شاهدتهم. والآن كمدرب أحاول التعلم منه بأكبر قدر ممكن. يعلم الكثير لأنه كان لاعبا استثنائيا".

وأتم "أنه على الطريق ليكون مدرب عظيم. يقدم أداء جيد ولديه العديد من الأشياء لنقلها للفريق ودون شك يحظى باحترام جميع اللاعبين".

طالع أيضا

آس تكشف بالصور.. هكذا فاز زيدان بالكلاسيكو

خلفية الشاشة - زيدان.. بطل الكلاسيكو

تقرير #في_الكلاسيكو – زيدان يكرر الدرس لبيريز بعد 13 عاما.. بشكل عملي هذه المرة

التعليقات