شاهد ثلاثية جاريث بيل الملغاة ضد برشلونة في الكلاسيكو

الإثنين، 04 أبريل 2016 - 11:57

بقلم : منار سرحان

لم يكن الهدف الذي تم إلغائه لجاريث بيل جناح ريال مدريد في كلاسيكو الليجا يوم السبت الأول للجناح الويلزي الذي يعاني ليجد حكما يحتسب أهدافه في برشلونة.

وقدم بيل أداء بدنيا وفنيا قويا أمام برشلونة بالكلاسيكو الأخير في كامب نو في المباراة التي شهدت فوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

ونجح اللاعب الويلزي في تلك المباراة في صناعة هدف الفوز بالدقيقة 84 بعرضية مرتفعة إلى كريستيان رونالدو الذي نجح في ترويض الكرة ليحرز هدفه الـ29 بالدوري الإسباني وهدف فوز ريال مدريد في تلك المباراة.

ذلك الهدف سبقه إلغاء هدف جاريث بيل في الدقيقة 80 برأسية بمرمى كلاوديو برافو مستغلا عرضية كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن جاريث بيل يواجه سوء حظ مع حكام مباريات الكلاسيكو منذ قدومه إلى ريال مدريد حيث تم إلغاء ثلاثة أهداف له أحرزها بمرمى برشلونة بثلاثة مواسم مختلفة في الدوري الإسباني وبكأس أسبانيا.

تم إلغاء الهدف الأول لجاريث بيل بمرمى برشلونة خلال مباراة نهائي كأس أسبانيا 2014 التي شهدت هدف "الهروب" الشهير للنجم الويلزي، حيث قرر الحكم ماثيو لاهوز إلغاء هدف بيل بالدقيقة 66 بداعي تدخل بينه وبين حارس برشلونة في ذلك الوقت باولو بينتو.

وجاءت ثاني أهداف بيل الملغية في مرمى برشلونة خلال كلاسيكو الدوري الموسم الماضي تحت قيادة كارلو أنشلوتي بالدور الثاني حين نجح بيل في القيام بعملية متابعة لرأسية كريستيانو رونالدو ليحرز هدف التعادل لريال مدريد في مرمى كلاوديو برافو ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأكمل الحكام "ثلاثية" بيل الملغاة بهدف مباراة كلاسيكو السبت الماضي بداعي التدخل بينه ومدافع برشلونة خوردي ألبا بالدقيقة 80 من المباراة.

ومن باب الصدفة انتهت الثلاث مباريات التي شهدت إلغاء هدف لجاريث بيل في الكلاسيكو بنتيجة واحده وهي 2/1 وأهدت تلك النتيجة الفوز لبرشلونة في مباراة وأهدت الفوز لريال مدريد في مناسبتين بالدوري ونهائي الكأس.

التعليقات