البدري: اعتذر للأهلي.. ومستمر في مهمتي مع المنتخب الأوليمبي

الإثنين، 04 مايو 2015 - 16:15

بقلم : أحمد الخولي

قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي الاعتذار عن عدم تولي الإدارة الفنية للأهلي، والاستمرار في عمله مع المنتخب.

الأهلي طلب التعاقد مع حسام البدري لخلافة خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الإسباني الذي رحل عن الشياطين الحمر بعد توديع دوري أبطال إفريقيا.

وطلب البدري من اتحاد الكرة بشكل رسمي فسخ عقده بالتراضي حتى يحقق هدفه بالعودة إلى بيته على حد تصريحاته لـFilGoal.com.

اجتمع اتحاد الكرة، وأعلن محمود الشامي عضو مجلس الإدارة في مؤتمر صحفي تمسك الجميع باستمرار البدري.

وبات الطريق الذي يستطيع البدري أن يسلكه للعودة إلى الأهلي هو دفع الشرط الجزائي في عقده مع اتحاد الكرة والذي يبلغ 720 ألف جنيه، وهو راتبه في 6 أشهر.

وقال البدري في تصريحات للصحفيين: " لم أتأخر على طلب مجلس إدارة الأهلي بالعودة لبيتي ومساندة فريقي الذي أعشقه وقضيت أكبر فترات عمري في خدمته".

واستدرك متابعا "كنت على استعداد تام لتدريب الأهلي في تلك الظروف الصعبة وتلبيه نداء جماهيره بإعادة بناء فريق جديد وقوي للقلعة الحمراء، بشرط وصول اتحاد الكرة والأهلي للتراضي والرحيل بشكل ودي دون اللجوء للشرط الجزائي وهو ما لم يحدث".

وواصل البدري مضيفا "احترم تعاقدي، وملتزم بمهمتي مع المنتخب الأوليمبي، فأنا دائما احترم تعاقداتي عكس ما تردد عقب خروجي من الأهلي والافتراءات التي تعرضت لها لمجرد الاختلاف في وجهات النظر".

وأوضح "لم أسعى يوما إلى المال علي حساب المبادئ، والدليل أن الأهلي كان سيعطيني أضعاف ما أتقاضاه في اتحاد الكرة مرة ونصف".

وأشار البدري إلى أنه تلقى اتصالات من لاعبين في الأهلي مثل حسام غالي وشريف إكرامي لإقناعه بالعمل في الأهلي، كما عبر علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة ووائل جمعة مدير الكرة عن رغبتهما في العمل معه.

وأتم البدري "أشكر مجلس إدارة الأهلي وعلى رأسه محمود طاهر على ثقتهم بي، وسأظل دائما محبا ومساندا للأهلي في أي مكان".

التعليقات