استكمال تصوير الفيلم الوثائقي عن حياة ميسي

الجمعة، 21 فبراير 2014 - 16:11

بقلم : وكالات

(إفي): يواصل المخرج الإسباني أليكس دي لا إجليسيا تصوير فيلمه الوثائقي عن حياة نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة، حيث سيستكمل التصوير داخل إسبانيا بعد أن تم الانتهاء من تصوير نصف مشاهد العمل في الأرجنتين.

ومن المنتظر عرض هذا الفيلم الصيف المقبل وهناك توقعات بأن يتم العرض خلال بطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل في الفترة ما بين 12 يونيو و13 يوليو المقبلين.

وتم تصوير الجزء الأول من الفيلم في الأرجنتين حيث استعرض فترة طفولة ميسي في مسقط رأسه مدينة روساريو، وهو المكان الذي ألهم المخرج الإسباني عما يمكن أن يطرحه حول فترة شباب النجم الملقب بـ"البرغوث".

وظهر في هذا الجزء من الفيلم كل من أليخاندرو سابيلا، مدرب منتخب الأرجنتين الحالي، والمدير الفني سيزر لويس مينوتي بطل مونديال 1978 ، بالإضافة إلى بعض من أصدقاء طفولة ميسي وأساتذته وعدد من الصحفيين.

وأكدت الشركة المنتجة للعمل أن الفيلم سيتضمن العديد من الشخصيات التي تتحدث عن ميسي بهدف التزام المصداقية في تقديم حياة هذا النجم، وتم تصوير لقطات منه في الأندية التي لعب معها في طفولته من بينها نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.

يذكر أن أليكس دي لا إجليسيا، الذي فاز مؤخرا بعدة جوائز جويا عن فيلمه "ساحرات ثوجاراموردي"، قد أكد في السابق أنه ليس من عشاق الساحرة المستديرة، لذا سيكون فيلمه عن ميسي متعدد الجوانب ولن يتركز على كرة القدم وحدها.

التعليقات