أتلتيكو رافائيلا يعمق جراح بوكا جونيورز ويكبده ثاني هزيمة بالدوري الأرجنتيني

الجمعة، 21 فبراير 2014 - 10:39

كتب : وكالات

بوينوس آيرس (إفي): عمق فريق أتلتيكو رافائيلا جراح بوكا جونيورز بعدما كبده ثاني هزيمة له في مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، وذلك في ختام الجولة الثالثة من البطولة.

وبنقطة واحدة فقط في رصيده من أصل تسع كانت ممكنة، بدت بداية بوكا في هذا الموسم متعثرة بعدما تعادل سلبيا في أول لقاء أمام نيويلز أولد بويز، ومني بهزيمة (2-3) أمام بلجرانو في الجولة السابقة.

وبهذه الهزيمة، التي ارتفع بفضلها عبر هدف من توقيع رودريجو إراموسبي (ق56) رصيد أتلتيكو رافائيلا إلى سبع نقاط في المركز الثالث خلف فيليز سارسفيلد بفارق الأهداف ومبتعدا بنقطتين فقط عن استوديانتس المتصدر، يكون بوكا قد سجل 102 يوم بدون تحقيق انتصارات في 12 مباراة خاضها، بواقع سبع رسمية وخمس ودية.

ويعود آخر انتصار حققه بوكا إلى 11 نوفمبر الماضي عندما تغلب على تيجري (2-1).

وقفز روساريو سنترال إلى المركز الرابع بسبع نقاط خلف أتلتيكو رافائيلا بفارق الأهداف بعد فوزه في وقت سابق الخميس (3-1) على ضيفه خيمناسيا لا بلاتا الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ13.

وجاءت ثلاثية روساريو عبر أليخاندرو دوناتي (ق26) وفيدريكو كاريزو (ق65) ووالتر أكونيا (ق90)، فيما أحرز هدف الزوار الوحيد أريل جارسيا (ق7).

وفي لقاء آخر، تعادل بلجرانو مع ضيفه نيويلز أولد بويز (1-1) ليصبح الأول في المركز الثامن بخمس نقاط أمام تيجري بفارق الأهداف، بينما يحتل الضيوف المركز الـ16 بنقطتين.

وسجل هدف نيويلز أولد بويز لاعبه ماكسي رودريجيز (ق62) من ضربة جزاء فيما جاء هدف بلجرانو عبر زميله جابرييل هاينزه بالخطأ في مرماه (ق68).

وفي مستهل الجولة الثلاثاء فاز أرسنال على مضيفه أوليمبو (0-2)، وفيليز سارسفيلد على ضيفه أول بويز بثلاثية نظيفة، وتيجري على مضيفه راسينج بهدف دون رد.

وعزز استوديانتس صدارته للبطولة الأربعاء بفوزه على ضيفه لانوس (2-1) ، فيما خسر ريفر بليت أمام ضيفه جودوي كروز (1-2)، وفاز سان لورنزو على مضيفه أرخنتينوس جونيورز بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة تغلب كولون على مضيفه كيلميس.

التعليقات