بيكام يتعهد بالتعاقد مع "أفضل اللاعبين" لفريقه الأمريكي الجديد

الأربعاء، 05 فبراير 2014 - 21:30

كتب : وكالات

ميامي، (إفي): تعهد أسطورة كرة القدم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكام بالتعاقد مع "أفضل اللاعبين" بالفريق الذي يؤسسه بمدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضح بيكام خلال مؤتمر صحفي، بحضور عمدة ميامي كارلوس خمينيز، للاعلان عن المشروع بعد الاتفاق مع رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم (إم إل إس) "نسعى لاستقدام أفضل اللاعبين، لكن أولا لا بد من التركيز على جذب استثمارات للفريق، وبناء ملعب جديد".

وأضاف "نريد بناء أكاديمية لتخريج المواهب، ونطمح لتوفير كافة الظروف الملائمة لتقديم لاعبين متميزين للمنتخبين الأمريكي والمكسيكي".

وأشار قائد منتخب إنجلترا السابق الى أن مدينة ميامي تملك كل الإمكانات التي تساهم في نجاح المشروع، بفضل الجماهير العاشقة لكرة القدم في جنوب ولاية فلوريدا، المنطقة التي يقطنها قطاع كبير من اللاتينيين.

وأعرب بيكام عن سعادته بالمشروع، مبينا "إنها لحظة هامة بالنسبة لي ولعائلتي وللرياضة بشكل عام".

ولجذب استثمارات للفريق الجديد، استعان بيكام بسيمون فولر مؤسس برنامج (أمريكان أيدول) الشهير لاكتشاف المواهب الغنائية، والملياردير البوليفي الأصل مارسيلو كلاوري، ونجم دوري السلة للمحترفين ليبرون جيمس.

وربط بيكام بناء الملعب الجديد بإيجاد استثمارات كافية للمشروع دون وضع موعد محدد.

يشار إلى أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يضم حاليا 19 فريقا وينتظر أن ينضم إليه في 2015 وافد جديد هو "نيويورك سيتي" الذي يموله نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومن المقرر أن تزداد عدد فرقه إلى 24 بحلول عام 2020.

التعليقات