سيميوني: تأثرت بتكريم الراحل لويس أراجونيس

الإثنين، 03 فبراير 2014 - 11:36

كتب : وكالات

مدريد، (إفي): صرح دييجو بابلو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بأنه قد تأثر بتكريم ذكرى مدرب منتخب إسبانيا الراحل وأحد رموز الـ"روخيبلانكوس" لويس أراجونيس، الذي توفي عقب صراع مع سرطان الدم، قبل مباراة ريال سوسييداد بالليجا.

وفي تصريحات عقب المباراة التي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، قال سيميوني: "رحيل شخص مثل أراجونيس تسبب لنا في الشعور بالألم والحزن، وتأثرت للغاية مع الجماهير أثناء الوقوف حدادا على أراجونيس" حيث رددت الجماهير اسمه بقوة في الاستاد.

ويعتبر أراجونيس أحد أبرز رموز كرة القدم الإسبانية وأتلتيكو مدريد على وجه الخصوص، وينظر إليه على أنه "الأب الروحي" للحقبة الذهبية التي بدأت بالتتويح بيورو 2008 تحت قيادته.

وعن تصدر "الروخيبلانكوس" لترتيب الليجا، صرح سيميوني "إنه لأمر جيد أن يخوض اللاعبون كل مباراة بنفس القوة والحماسة".

وفيما يتعلق بمباراة الجولة الـ22 من الليجا، قال سيميوني إن المباراة كانت "صعبة وقاسية. وكان ريال سوسييداد في بداية الشوط الثاني عنيدا. لكن التغييرات منحت نضارة للفريق. واستطعنا السيطرة على الكرة وحققنا الفوز على خصم صعب للغاية".

وأضاف "أمامنا الآن مباراة ريال مدريد الأربعاء المقبل (في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا) وعلينا التعافي لأن هناك لقاء كل ثلاثة أيام".

وفيما يتعلق بانضمام البرازيلي دييجو ريباس لصفوف أتلتيكو، قال إن "اللاعب سيعطينا ما نحتاجه في خط الهجوم. فهو هجومي في لعبه ودائما ما يكون تمرير الكرة خطرا" على الخصم.

وقال سيميوني إن "توافر المال بالطبع يساعدنا. ونأمل في المنافسة في جميع النواحي. وتهانينا لإدارة النادي على مجهودها في موسم الانتقالات الشتوية. دائما ما كنت أحلم بوجود فريق قادر على المنافسة".

ومن المقرر أن يقدم أتلتيكو مدريد اليوم لاعبه البرازيلي دييجو ريباس في ملعب فيسنتي كالديرون.

وكان دييجو قد شارك بالفعل في أولى مبارياته مع الـ"روخيبلانكوس" أمام ريال سوسييداد بالليجا، كبديل (ق32) في اللقاء الذي انتهى بفوز الأتلتي برباعية نظيفة، سجل منها اللاعب البرازيلي الهدف الأخير (ق87).

وبفوزه أضاف أتلتيكو إلى جعبته النقطة 57 ليحلق في صدارة الليجا بمفرده، ليفض الشراكة مع البرسا الذي تقهقر للوصافة مؤقتا بفارق ثلاث نقاط، ويهدي الإنجاز المؤقت لروح مدربه الراحل لويس أراجونيس.

التعليقات