رئيس المقاولون يوجه انتقادات حادة لاتحاد الكرة

الإثنين، 17 يناير 2005 - 22:24

كتب : وكالات

المقاولون .. بطل كأس مصر الموسم الماضي

وجه إبراهيم محلب رئيس نادي المقاولون العرب انتقادات لاذعة للاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسه عصام عبدالمنعم بسبب تعيينه لحسن شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر دون الرجوع الى مجلس إدارة نادي المقاولون الذي يدربه شحاتة.

وقال محلب في مؤتمر صحفي عقده يوم الإثنين إن ما حدث من اتحاد كرة القدم يعد ذبحا للقيم والأخلاق ، إذ أن طريقة التفاوض مع شحاتة لم تكن مقبولة "لأن الاتحاد لم يعر انتباها لكون شحاتة مدربا لفريق ينافس على الصعود الى الدوري الممتاز ويمر بمرحلة حرجة في مشواره في الدوري" ، على حد قول رئيس المقاولون.

وتمنى محلب أن تسفر الانتخابات القادمة لاتحاد الكرة عن مجلس يدرك أصول وقواعد علم الإدارة ، حتى لا يتكرر ما حدث مع المقاولون مرة أخرى.

وأضاف محلب أن مجلس الإدارة قرر تصعيد غانم سلطان المدرب العام للفريق لمنصب المدير الفني ، وأكد رئيس المقاولون أنه اتخذ هذا القرار فور علمه بتعيين شحاتة مدربا للمنتخب "لكنني فضلت الانتظار حتى أعود من بوركينا فاسو ليكون القرار باجماع آراء أعضاء المجلس".

وأكد محلب أنه يتمنى التوفيق لشحاتة في مهمته مع المنتخب الوطني ، وأشار الى أن مجلس إدارة المقاولون قرر منحه العضوية الشرفية بالنادي مدى الحياة.

وكان شحاتة قد قاد المقاولون العرب الى الفوز بكأس مصر الموسم الماضي على حساب الأهلي بتغلبه عليه في المباراة النهائية للمسابقة 2-1 ، ثم فاز بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الزمالك 4-2 في سبتمبر الماضي.

التعليقات