تزايد احتمالات غياب راؤول عن مباراة برشلونة بسبب الإصابة

الثلاثاء، 05 أبريل 2005 - 14:18

كتب : سامح الخطيب

راؤول

غاب راؤول جونزاليس عن تدريب فريق ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء بسبب الآلام التي يعاني منها في قدمه اليسرى ، مما زاد من احتمالات ابتعاد قائد الفريق عن المباراة المقبلة أمام برشلونة يوم الأحد القادم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية يوم الثلاثاء أن راؤول سيخضع لراحة تامة يوم الأربعاء ، على أن يجرى فحص طبي جديد له يوم الخميس للوقوف على حالته الصحية.

وأوضحت الصحيفة أنه رغم وجود خمسة أيام متبقية على المباراة ، فإن فرصة راؤول تبدو ضعيفة في اللحاق بالمباراة ، غير أن الجهاز الطبي لريال مدريد أكد أنه سيعمل على تجهيز اللاعب ليكون لائقا للمباراة في حالة تعافيه من الإصابة.

ومن جانبه ، قلل الهولندي فرانك ريكارد من أهمية هذه الأنباء ، قائلا إن ريال مدريد مليء بالنجوم القادرين على سد الفراغ الذي قد يتركه غياب راؤول عن المباراة.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد عين الحكم رفائيل رامير يث دومينجيث لإدارة لقاء الفريقين ضمن المرحلة الحادية والثلاثين للدوري المحلي والتي ستقام على ملعب سانتياجو برنابو معقل المدريديين ، وقد سبق لدومينجيث ، 40 عاما ، أن أدار 60 مباراة في مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني منذ عام 2000.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

التعليقات