الزمالك يعاقب لاعبين لم يشاركا في لقاء بني عبيد!

السبت، 27 ديسمبر 2008 - 17:50

بقلم : خالد طلعت

Refaat wants to put an end to Zamalek horrible run

أكد أحمد رفعت رئيس جهاز الكرة بالزمالك أن الجهاز سيتخذ قرارات حاسمة للغاية ضد لاعبى الفريق بعد الخسارة أمام بنى عبيد والخروج مبكرا من بطولة كأس مصر وأشار أن الثنائى محمد عبد الله ومصطفى جعفر سيتعرضان لعقوبات مغلظة رغم عدم مشاركتهما في اللقاء.

وقال رفعت فى تصريحات للموقع الرسمى لنادي الزمالك أن الجهاز لن يقف مكتوف الأيدى أمام لاعبى الزمالك الذين يلعبون بمنتهى اللامبالاة والاستهتار وتسبب ذلك فى خسارتهم لبطولة دورى أبطال افريقيا ثم النتائج المخيبة للآمال فى الدورى والتى أبعدت الفريق كثيرا عن المنافسة على اللقب بعد أن خسر الزمالك 21 نقطة حتى الآن بالاضافة الى الخروج بعد ذلك من بطولة كأس مصر وفقدان اللقب الذى كان يحمله الفريق فى الموسم الماضى.

وأشار رفعت أن الملايين التى ينفقها النادى على هؤلاء اللاعبين سيتم ايقافها لأن الزمالك يمنح الملايين من أجل تحقيق البطولات ولكن البطولات غابت وخسر النادى كل ألقاب هذا الموسم وبالتالى لن يتم صرف ملايين على اللاعبين بعد ذلك بل ستكون هناك خصومات مغلظة على كل لاعب بالفريق.

وأوضح رفعت بأن الجهاز لن يتهاون عن معاقبة أى مقصر مهما كان اسمه وأن الثنائى محمد عبد الله ومصطفى جعفر سيتعرضان لعقوبات مغلظة لانقطاعهما عن التدريبات قبل مباراة بنى عبيد بدون سبب.

التعليقات

مباريات غدا اليوم أمس