عاجل بالفيديو .. ثورة بين لاعبي المنتخب بسبب تأكيد أديب قضائهم سهرة حمراء

الإثنين، 22 يونيو 2009 - 03:32

بقلم : نصري عصمت

عاشت بعثة منتخب مصر في جنوب إفريقيا حالة من الحزن الممزوج بالغضب بسبب الهجوم الذي تعرضت له بواسطة الإعلامي عمرو أديب وتأكيده على واقعة قضاء خمسة من لاعبي المنتخب سهرة حمراء عبر برنامجه في شبكة أوربت.

وهاجم أديب لاعبي المنتخب ووصفهم بألفاظ غير لائقة مؤكدا واقعة السهرة الحمراء مبررا كونها السبب في سوء الحظ الذي لازم الفريق وعدم قدرتهم على رفع أقدامهم من على الأرض.

وكان FilGoal.com قد انفرد بنفي القصة الملفقة منذ منتصف يوم الأحد بنشر تفاصيل واقعة السرقة بحسب أقوال شاهد عيان يرافق المنتخب الوطني كان برفقتهم لحظة اكتشاف سرقة أموالهم من الغرف.

وتلقى أديب اتصالات من حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر وعدد من لاعبي المنتخب من بينهم محمد أبو تريكة ومحمد زيدان وآخرين واتسمت المحادثات بالحدة والهجوم المتبادل.

وقال شحاتة لأديب "انت هتركب الموجة ولا ايه، وجايب فنانين يهاجموا لاعبي المنتخب اللي فرحوا مصر".

وكان أديب قد أجرى اتصالا هاتفيا مع الفنان هاني شاكر المعروف بعشقه لكرة القدم عبر خلالها عن استيائه في حال صحة الواقعة وهو ما عاد الفنان نفسه للتراجع عنه في قناة الحياة مؤكدا إنه قال "إذا صح هذا الكلام".

وانشغل لاعبو منتخب مصر بالرد على أديب عبر الفضائيات ومن بينها برنامج "البيت بيتك" الذي دافع من خلاله أحمد حسن عن منتخب مصر.

"اتقوا الله"

وقال أحمد فتحي في تصريحات لقناة "الحياة" إن المنتخب كان ينتقل من مدينة لأخرى عقب كل مباراة ولم يحصل على وقت لغير النوم وتناول الطعام.

وتابع فتحي قائلا "لا يعقل هذا الكلام الذي نسمعه، اتقوا الله فينا".

ومن جانبه بدا سيد معوض متأثرا بالموضوع وقال "أقسم بالله إننا لا نتحرك من غرفتنا طوال اليوم".

وتساءل وائل جمعة قائلا "كيف سيكون الحال في بيوتنا حاليا؟"، مؤكدا تأثر جميع اللاعبين بما حدث.

بيان رسمي

وقال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لقناة "الحياة" إن الاتحاد أصدر بيانا نفى فيه ما ذكرته بعض الصحف الشعبية الجنوب إفريقية وللرد على افتراءات وسائل الإعلام.

وأوضح زاهر أن السفارة المصرية في جنوب إفريقيا تقوم بدورها في الرد على الشائعات التي وقف ورائها بعض عناصر الشرطة في البلد الإفريقي والذين نسبت لهم الصحف معلوماتها.

وأوضح محمود طاهر رئيس بعثة مصر أن الاتحاد عقد اجتماعا عاجلا مع اللاعبين لإخراجهم من حالة الحزن التي يعيشونها ووعدهم بالرد، كما طالبهم بالتركيز في مباراة رواندا المقبلة في تصفيات كأس العالم.

شاهد حيث عمرو أديب

شاهد رد أحمد حسن وأبو تريكة وحسن شحاتة

وإقرأ أيضا:

أبو تريكة يهدد بالاعتزال دوليا بسبب ترديد اتهامات أديب

نصري عصمت يكتب.. يا ترى اتعلمنا؟

التعليقات