الفتح يؤكد استعارة إمام خلال أيام .. والزمالك ينفي التفاوض

الخميس، 14 أكتوبر 2010 - 14:18

كتب : حسام عادل

أكد نادي الفتح السعودي موافقة مجلس إدارة الزمالك برئاسة جلال إبراهيم على إعارة حازم إمام لاعب الفريق.

وينتظر البيت الأبيض وصول عرض رسمي خلال أيام من جانب النادي السعودي وفقا لما أكده شريف مشالي المستشار المالي للأندية السعودية.

وقال مشالي لـFilGoal.com يوم الخميس: "اجتمعت أنا ومحسن العربي سكرتير عام نادي الفتح وخالد سعود مدير إدارة الاحترف بالنادي مع المستشار جلال إبراهيم للتفاوض بشأن ضم إمام".

وتابع مشالي "بدأنا مفاوضات ناجحة يوم الخميس ومن المنتظر التقدم بعرض رسمي خلال أيام بعد موافقة إدارة الأبيض على إعارة اللاعب".

وأوضح مشالي أنه من المنتظر إعارة اللاعب لمدة موسم يبدأ من يناير الجاري بمقابل مادي رفض الإفصاح عنه.

وكان جلال إبراهيم رئيس النادي قد أعلن منذ أيام عن موافقة الزمالك على إعارة اللاعب للفتح رافضا انتقاله بصورة نهائية للفيصلي السعودي.

على الجانب الأخر، أكد طارق غنيم عضو مجلس إدارة الزمالك أن الاجتماع الذي عقد كان بهدف الترحيب بوصول وفد الفتح السعودي إلى القاهرة.

وقال غنيم لـFilGoal.com يوم الخميس: "هناك نية للموافقة على انتقال اللاعب للفتح بناء على رغبته ولكننا لن نبدأ أي مفاوضات إلا بعد وصول عرض رسمي من النادي السعودي".

وأضاف غنيم "سعى مسؤولو الفتح لمعرفة رأينا بشأن فكرة الاستغناء عن إمام وعرضوا علينا استعارة اللاعب لمدة ستة شهور أو سنة ولكننا رفضنا التفاوض بشكل رسمي إلا في حالة وصول عرض".

التعليقات