0
EN

بالفيديو .. أهداف ومهارات محمد صلاح مع بازل في 5 دقائق

سيئمقبولجيدجيد جداممتاز

37 مباراة، 8 أهداف، 10 مساهمات، كل هذا خلال 2137 دقيقة لعبها الجناح المصري محمد صلاح في صفوف بازل حتى الآن في البطولات المختلفة.

فقد شارك في 19 مباراة بالدوري السويسري سجل أربعة أهداف، وصنع ثلاثة، ومبارتين في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، و12 مباراة بالدوري الأوروبي سجل هدفا، وصنع خمسة.

وأربع مباريات في كأس سويسرا سجل فيها ثلاثة أهداف، وصنع أثنين.

انتاج صلاح كان ضروريا أن يلفت الأنظار، وهو ما حدث من خلال قناة على موقع (يوتيوب) الشهير تحت أسم (ScoutNationHD) تختص باكتشاف المواهب الأوروبية وتصنع فيديوهات لها.

وبالتأكيد كان صلاح نجم الفيديو الذي أُنتج بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي ويشمل مهاراته، أهدافه، وصناعاته لأهداف زملائه.

لمشاهدته أضغط هنا

تعليقات فيلجولرز (1 تعليق) اضف تعليق

mmmms2010 (sbba7)   الأحد ، 14 أبريل 2013 - 12:56

ربنا يحميك ياااااااااااارب

1

انت يابني فخر للبلد فعلا وانت بجد تستاهل أكتر من كده بكتير وفعلا انت أحسن مثال أنك تكون سفير لبلدك مصر وترفع اسمها وأسمك في العالي لأنك متتخيلش قد ايه كل مصر والمصريين كلهم فرحانين بيك وراسهم في السما وانت بتلعب وبتأدي الأداء ده وأنت نفسك تلعب للبرسا ووالله ما بعيده عليك بس انت اجتهد وافضل على مستواك وبالعكس تتطور منه كمان للأحسن والأحسن وساعتها كل أندية العالم هي اللي هتبقى بتتمناك في انديتهم بس ربنا يحيك يارب من العين وشر الحسد والاصابات اللعينة يااااااااااارب

اضف تعليق

مرحبـــا!

لكى تتمكن من تسجيل تعليقاتك لابد من تسجيل دخولك أولا
تسجيل دخول

اخر الأخبار

نرشح لكم

10 لاعبين غيروا مراكزهم في الملاعب #أزمة_الزمالك_ودجلة 5 آرقام مدهشة  الأهلي في القمة كأس العالم

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع