0
EN

13يناير موعد الحفل السنوي لجائزة الكرة الذهبية 2013

زيورخ، (إفي): حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الثالث عشر من يناير/كانون ثان 2014 ، موعدا لإقامة حفله السنوي لاختيار أفضل لاعب في العالم 2013 ضمن جوائز أخرى.

وجاء تحديد الموعد خلال اجتماع اللجنة التنفيذية للفيفا الخميس برئاسة السويسري جوزيف بلاتر.

وبالرغم من أن العام مازال في مطلعه، إلا أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، سيكونا أول المتنافسين على الجائزة في نسختها القادمة.

يذكر أن ميسي (25 عاما) احتكر الجائزة على مدار السنوات الأربع الأخيرة، محققا رقما قياسيا، بينما حصل رونالدو على الجائزة مرة وحيدة في عام 2008 ، وقبله كان البرازيلي ريكاردو كاكا في 2007.

ويأتي تحديد موعد الحفل بعد يوم واحد من المقابلة التي أجراها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لريال مدريد الإسباني، مع إذاعة برتغالية، وأكد فيها وجود تلاعب في جائزة أفضل مدرب في العالم العام الماضي والتي حصل عليها فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا، وأن ذلك كان سبب تغيبه عن الحفل.

لعملاء فودافون وموبينيل .. للإشتراك في خدمة الرسائل القصيرة من FilGoal.com والحصول على أحدث الأخبار على موبايلك أدخل رقم تليفونك في المربع المخصص بالأسفل.

تعليقات
comments powered by Disqus

اخر الأخبار

نرشح لكم

بازل يسعى لاستعارة صلاح جعفر يسجل هاتريك أرقام النني وحمودي أمام ريال مدريد قمر ومباراة المصري العميد: سأعيد حساباتي مع الاتحاد

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع