0
EN

إبراهيم يوسف مديرا فنيا للمحلة

قرر مجلس إدارة غزل المحلة يوم الثلاثاء تعيين إبراهيم يوسف لاعب النادي السابق مدير فنيا للفريق بعد استقالة الجهاز الفني بقيادة صلاح الناهي في أعقاب هزيمة الفريق أمام الزمالك.

وكان الناهي قد تقدم باستقالته خلال مداخلة تليفونية على الهواء مباشرة اعتراضا على ما اسماه بالمؤامرة الداخلية عقب الخسارة بنتيجة 6-1 أمام الزمالك في الجولة الثانية من الدوري.

وقال يوسف في تصريحات لـFilGoal.com مساء الثلاثاء: "قررت التخلي عن قيادة فريق الصقر اليمني من أجل النادي الذي تربيت فيه".

وأوضح إبن المحلة السابق أنه أبلغ الاتحاد اليمني لكرة القدم بنيته في فسخ تعاقده عن طريق السفارة اليمنية في القاهرة.

وأشار يوسف إلى أنه سيدفع الشرط الجزائي لفسخ التعاقد مع المنتخب اليمني وقدره 60 ألف دولار، علما بأن عقده كان ينتهي في 2012.

ويعقد أحمد ماهر رئيس مجلس إدارة غزل المحلة اجتماعا مغلقا في هذه الأثناء مع يوسف لاختيار الجهاز الفني والإداري المعاون.

تعليقات فيلجولرز (2 تعليق) اضف تعليق

kunaguero   الأربعاء ، 26 أكتوبر 2011 - 9:47

بالتوفيق يابو الكباتن

2

كابتن إبراهيم يوسف راجل محترم و شخصية زى العسل و مدرب كبير ربنا يوفقه

هو كدة كدة المحلة هتنزل لان فرق الأمكانيات شاسع بصراحة لكن على الأقل يبقى فى شكل بدل دور الحصالة اللى احنا واخدينه دة :)
aeyman4   الثلاثاء ، 25 أكتوبر 2011 - 20:54

استاذ

1

صاحب فكرة تعيين كابتن ابراهيم يوسف مدير فنى استاذ بكل المقاييس لأنه فعلا الحل الوحيد واللى مش مصدق يتفرج على اسلوب وطريقة لعب الفريق اليمنى واحسن حاجة فى هذا المدرب التركيز على احمال ولياقة الفريق التى كان يفتقدها الفريق اليمنى واكيد حيقدم عروض حلوه وربنا معاك يا ابو الكباتن يا هيما يا بتاع زمان

اضف تعليق

مرحبـــا!

لكى تتمكن من تسجيل تعليقاتك لابد من تسجيل دخولك أولا
تسجيل دخول

اخر الأخبار

نرشح لكم

فيديو - الأهداف الـ7 لمهاجم الأهلي الجديد هذا الموسم فريق الدوري محمد إبراهيم 9 هفوات لمويس كأس العالم لا يحق للزمالك شكوى بتروجيت

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع