0
EN

نرشح لكم

لتريزيجيه في الإسماعيلي أرسنال يخطف أندرلخت لا تشاهد الكلايكو! عفريت الحضري أرسنال يخطف أندرلخت

chiko2010

مبروك مصر فى كأس العالم !! للشباب !!

28 سبتمبر 2009 (2219) (0)

ساعات قليلة وينطلق مونديال كأس العالم للشباب والذى تستضيفه أرض الكنانة مصرنا الحبيبة .

لم اشعر كمصرى بان بلدى الحبيبة سوف تقوم بتنظيم حدث عالمى على هذا القدر من الاهمية فإذا رجعنا بالذاكرة قليلاً لنتذكر ماذا فعلته دولة الامارات العربية الشقيقة عندما قامت بتنظيم هذا الحدث العالمى ، لنتذكر جميعاً مدى قوة التغطية الاعلامية لهذا الحدث فى كافة الوسائل الاعلامية ومدى الابهار ومدى الدقة فى تقديم وتسويق مثل هذا الحدث كونه بمثابة دعاية سياحية للبلاد .

وعلى النقيض تماماً نجد فشل ذريع من المسئولين عن تسويق هذا الحدث العالمى فى مصر فلم نرى دعاية على الاطلاق الإ فى الاونة الاخيرة عن طريق الشركة الراعية للبطولة عن طريق بعض الاعلانات للتعريف بلاعبى منتخب الشباب تحت شعار " عايزين تعرفوهم روحوا شجعوهم " .

فلنطرح بعض الاسئلة للمسئولين عن هذه البطولة ..
ماهو دور وزارة السياحة فى تسويق هذه البطولة ؟
ماهو دور وزارة الصحة لتجنب العدوى من الامراض المزمنة الاخيرة ؟
هل سيكون الدخول والخروج من الاستاد بنفس الطريقة العشوائية المتبعة الان والذى بطلها الخيال مع الحصان هل نترك العالم يشاهد هذا المنظر ؟
أين الحملة الاعلانية لتسويق السياحة المصرية فى الدول العربية وفى العالم ؟
ماهى حجم النفقات التى صرفت من اجل تجديد الاستادات المصرية ؟
ماهو العائد على مصر من تنظيم هذه البطولة ؟
هل سيتم عمل حساب ختامى لهذه البطولة لمعرفة حجم النفقات والايرادات ام ستكون حبيسة الادراج كما هو الحال فى جميع البطولات السابقة ؟
أتمنى ان ننتبه لهذه الملاحظات لان العالم بالكامل يشاهد هذه البطولة المقامة على ارض مصر وأتمنى من المسئولين فتح الاستادات للجماهير بالمجان بعيداً عن مباريات منتخب مصر وخصوصاً فى المباريات التمهيدية للبطولة حتى تحظى هذه البطولة بالجماهيرية المطلوبة ولكى تظهر مصر وجماهير مصر بصورة مشرفة لكى نثبت للعالم بحق أن حصول مصر على صفر المونديال الشهير ماهو الإ تخليص مصالح ورشاوى وغيرها من الفضائح العلنية للجنة الفيفا .
وفى النهاية أدعو الله أن تقوم مصر بتنظيم المونديال بصورة مشرفة ومبهرة للعالم أجمع وندعو من الله أن يوفق هذا المنتخب الشاب فى عمل نتائج ومباريات تليق بسمعة وأسم منتخب مصر .
الى من يفهم
من يزرع خير يحصد خير

محمد رمضان

ملحوظة: لا يمكنك ادخال تقييمك وانت لست مسجلتسجيل دخول
تعليقات
comments powered by Disqus