أبو كونيه: عدم مشاركتي أساسيا قد تدفعني للرحيل

الجمعة، 26 نوفمبر 2010 - 15:58

كتب : حسام عادل

قال الإيفواري أبو كونيه مهاجم الزمالك إنه قد يضطر للرحيل عن الفريق الأبيض إذا استمر الجهاز الفني في عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي.

وأضاف أبو كونيه في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة "كنت بعيدا للإصابة وانتظرت المشاركة عقب شفائي ولكني فوجئت أني بعيد عن التشكيل الأساسي برغم إصابة زكي".

وتعرض أبو كونيه للإصابة قبل مباراة فريقه أمام مصر للمقاصة، ولكنه أصبح جاهزا قبل المباراة التالية أمام اتحاد الشرطة بفضل توقف الدوري الممتاز، فيما يعاني عمرو زكي مهاجم الفريق من إصابة تبعده عن المباريات حتى الآن.

ولكن فضل حسام حسن المدير الفني للزمالك الاعتماد على أحمد جعفر، مانحا أبو كونيه الفرصة لبعض الدقائق لا تتجاوز الـ20 في المباريات الأخيرة.

وبدأ العميد الموسم باللعب برأسي حربة ما كان يمنح الفرصة لأبو كونيه في المشاركة الأساسية إلى جوار عمرو زكي، ولكنه الآن يلعب برأس حربة وحيد.

ويعتمد حسن الآن على جعفر مهاجم وحيد، مستغلا قدرات محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعلاء علي أو حسين ياسر في الانطلاقات من الخلف.

وتابع أبو كونيه "ما يمنعني من طلب الرحيل حتى الآن هو حبي الكبير لحسام حسن، ولكن إذا استمر الوضع هكذا فساضطر لطلب الرحيل في يناير فهذا ليس طموحي مع الزمالك".

التعليقات