شيكابالا: انضمامي للمعسكر اعتراف بالخطأ

الثلاثاء، 27 يوليه 2010 - 16:55

كتب : حسام عادل وريهام عصام

اشترط حسام حسن المدير الفني للزمالك اعتذار لاعبه محمود عبد الرازق "شيكابالا" للجهاز الفني أمام زملاءه عن التغيب عن معسكر إعداد الفريق للسماح له بالعودة للتدريبات.

وذكر الزمالك في بيان إعلامي الثلاثاء إن حسن وشقيقه إبراهيم المنسق العام للكرة سيجتمعان بشيكابالا مع التأكيد على توقيع غرامة مالية عليه وفقا للائحة.

ونقل البيان عن شيكابالا قوله "إن انضمامي لمعسكر الفريق بالإسكندرية أكبر دليل علي اعترافي بالخطأ وأني سأحاول تعويض ما فاتني خلال المرحلة المقبلة".

من جانبه أشاد عمرو زكي مهاجم الزمالك بالمعسكرات التي أقيمت للفريق إستعداداً للموسم الجديد، مشيداً بمجهودات المدير الفني وتأثيره على اللاعبين.

وقال زكي في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك إن "العميد نجح في ربط اللاعبين بعلاقة قوية ببعضهم البعض وأصبحنا نسيج واحد لأسرة واحدة وهذا مايجعلنى أكثر تفاؤلا للموسم الجديد".

ووعد زكي جماهير القلعة البيضاء بأن يكون هو واللاعبون عند حسن ظنهم وأن يبذلوا كل ما فى وسعهم حتى يسعدوا "هذه الجماهير العريضة".

ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله جورج طبيب الفريق أنه لم يتبق سوى أسبوع فقط من العلاج الطبيعي والتأهيل حتى يعود هاني سعيد مدافع الفريق للتدريبات.

وأضاف جورج أن سعيد يخضع لتدريبات التأهيل تحت إشراف الدكتور حسام الابراشي على أن يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي تحت إشراف عمرو المطراوي فور عودة الفريق إلى القاهرة.

ويخوض الفريق ضمن معسكره الإعدادي في الإسكندرية مباراته الودية الرابعة أمام كفر الشيخ - أحد اندية القسم الثالث - في تمام الخامسة والنصف مساء الثلاثاء.

خليك متابع آخر أخبار الكرة المصرية والعالمية وأنت على الـFacebook من خلال صفحة FilGoal.com، وتواصل مباشرة مع قراء وكتاب الموقع، بالضغط هنا.

أما لو دايما على Twitter فتتبع صفحة FilGoal لمتابعة آخر الأخبار، أو FilGoal_Live لمتابعة التغطية الحية للمباريات الهامة دقيقة بدقيقة.

التعليقات