شيكابالا ينضم لمعسكر الزمالك .. وعقوبات ضخمة في انتظاره

الثلاثاء، 27 يوليه 2010 - 03:27

كتب : حسام عادل

انضم محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب وسط الزمالك إلى معسكر الفريق بالإسكندرية في وقت متأخر من مساء الاثنين، بعدما تغيب عن بداية المعسكر منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وقال وليد بدر إداري الزمالك لـFilGoal.com إن شيكابالا وصل إلى المعسكر في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، قبل أن يدخل غرفته أثناء نوم لاعبي الفريق الأبيض.

وتخلف شيكابالا عن بداية المعسكر مع الفريق بالإسكندرية بعد مشادة كلامية وقعت بينه وحسام حسن مديره الفني أثناء مباراة وادي دجلة الودية قبل السفر، قبل أن ينضم إلى المعسكر قبل نهايته بيومين.

وكانت التقارير الإعلامية قد تكهنت بأن غياب لاعب الوسط الأسمر عن المعسكر يأتي كمخطط للهروب من الفريق، خاصة بعد ادعاءات أندرلخت البلجيكي بالحصول على توقيعه لمدة أربع سنوات.

عقوبات مغلظة

من جانبه، أكد إبراهيم حسن المنسق العام لفريق الكرة بالنادي الأبيض أن عقوبات مالية كبيرة في انتظار شيكابالا بعد عودته للمعسكر.

وقال حسن لـFilGoal.com إنه طبقا للائحة العقوبات بالفريق فإن قرار عقوبة شيكابالا سيتم تحديدها بناء على مذكرة من الجهاز الفني بعد رفعها إلى مجلس الإدارة للنظر فيها.

وفسر "اللائحة تقضي بغرامة مالية في حالة الغياب ليوم واحد بدون إذن تتضاعف باستمرار الغياب لليوم الثاني ثم تتضاعف مجددا في حال الاستمرار لليوم الثالث".

وأردف "وفي حالة استمرار التخلف بدون إذن (كما في حالة شيكابالا) يتم تحديد عقوبة جديدة بناء على رؤية الجهاز الفني والإدارة".

يذكر أن الزمالك يلتقي بفريق كفر الشيخ اليوم الثلاثاء وديا قبل العودة إلى القاهرة يوم الخميس المقبل استعدادا لمباراة حرس الحدود في افتتاح مباريات الدوري الممتاز.

التعليقات